الأحد، مارس ٢٥

فكر وخواطر واراء

لقد خطرت على بالي فكرة جميلة الا وهي أن اي احد إذا راى شي يمكن إضافته على هذه المدونة فليقل ماذا هو وما هو الشي الجميل في هذه المدونة وما مزايها وما عيوبها ايضا وكل هذا سوف يكون إن شاء الله من خلال التعليقات و إن شاء الله سوف تكون هذه الفكر متجددة كل شهر وتتحدث عن موضوع معين

هناك ٤ تعليقات:

غير معرف يقول...

فكرة جميلة ونتمنى المزيد
ولكن لي ملاحظة
وهي التدقيق اللغوي في الكتابة
فمثلاً كلمة "إن شاء الله"تم كتابتها خطأ
فهذا الاختلاف البسيط يعطي معنى يجب أن نستغفر الله عليه
وطبعاً أنتم لديكم الوالد موسوعة في اللغة
فيجب أن تقتدوا به وتستعينوا به في مثل هذه الصغائر المهمة

FadFadA يقول...

و الله كنت هاقول نفس الكلام اللي قاله رمزي
فلا تعليق
م.محمد

ahmed يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود في البداية ان اشكر عمو محمد عبد الله الذي لم يعرفني على مدونته وعمو رمزي على تعليقهما لي وشكرا لهما وانا بالفعل اصلحت هذا الخطا وإن شاء الله لن اكرره مرة اخرى

ahmed يقول...

السلام عليكم انا بالفعل حزين بسبب انه لم يستجب احد لهذه الفكرة وبهذا إنني لن اكرر هذه الفكرة